mardi 8 avril 2014

الهجرة من ويندوز XP


ماذا يعني هذا؟

فهذا يعني أنك يجب اتخاذ الإجراءات اللازمة. بعد 8 أبريل 2014، ستقوم مايكروسوفت لم تعد توفر التحديثات الأمنية أو الدعم التقني لنظام التشغيل Windows XP. نقاط الضعف تحديثات الأمان التصحيح التي يمكن استغلالها من قبل البرمجيات الخبيثة وتساعد على الحفاظ على المستخدمين وبياناتهم أكثر أمنا. أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Windows XP بعد 8 أبريل 2014، لا ينبغي النظر فيها لتكون محمية، وأنه من المهم أن تهاجر إلى النظام الحالي بدعم التشغيل - مثل ويندوز 8.1 - حتى تتمكن من تلقي التحديثات الأمنية العادية لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الخبيثة الهجمات.

ما هو نهاية الدعم؟

بعد 12 عاما، وسيكون الدعم لنظام التشغيل Windows XP تنتهي في 8 أبريل 2014. لن يكون هناك المزيد من التحديثات الأمنية أو الدعم التقني لنظام التشغيل ويندوز XP. من المهم جدا أن العملاء والشركاء الهجرة إلى نظام التشغيل الحديثة مثل Windows 8.1. سيحصل العملاء الانتقال إلى نظام التشغيل الحديثة تستفيد من تعزيز الأمن بشكل كبير، واختيار الجهاز واسع لقوة العمل المتنقلة، وارتفاع إنتاجية المستخدم، وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية من خلال تحسين القدرات الإدارية.

المخاطر المحتملة للبقاء مع ويندوز XP
يعمل بنظام التشغيل Windows XP SP3 في البيئة الخاصة بك بعد 8 أبريل 2104 قد يعرضك للمخاطر المحتملة، مثل:
الأمن: 
دون تحديثات الأمان ويندوز إكس بي الحرجة، قد يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك عرضة للفيروسات الضارة وبرامج التجسس وغيرها من البرامج الضارة التي يمكن أن سرقة أو إتلاف البيانات والمعلومات عملك. وبرنامج مكافحة الفيروسات أيضا لن تكون قادرة على توفير الحماية الكاملة لك مرة واحدة ويندوز XP نفسها غير معتمد.
الامتثال:
الشركات التي تحكمها الالتزامات التنظيمية مثل HIPAA قد تجد أنها لم تعد قادرة على تلبية متطلبات التوافق. مزيد من المعلومات حول عرض HHS على المتطلبات الأمنية لأنظمة المعلومات التي تحتوي على المعلومات الصحية المحمية الإلكترونية (E-PHI) يمكن العثور عليها هنا ( HHS HIPAA التعليمات - قاعدة أمان ).
عدم وجود بائع البرامج المستقل (ISV) الدعم:
فإن العديد من بائعي البرامج لم تعد تدعم منتجاتها التي تعمل على نظام التشغيل Windows XP كما أنهم غير قادرين على الحصول على تحديثات Windows XP. على سبيل المثال، المكتب الجديد يستفيد من ويندوز الحديثة ولن تعمل على ويندوز XP.
دعم الأجهزة الصانع:
فإن معظم الشركات المصنعة للأجهزة PC التوقف عن دعم نظام التشغيل Windows XP على الأجهزة القائمة والجديدة. وهذا يعني أيضا أن برامج التشغيل المطلوبة لتشغيل ويندوز XP على أجهزة جديدة قد لا تكون متاحة.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire