dimanche 6 avril 2014

عن تلفاز أندرويد


الموقع  الانكليزي TheVerge نشر وثائق داخلية من جوجل بخصوص تلفزيون اندرويد الجديد من نظام اندرويد. تلفزيون اندرويد سيكون من الاجهزة الجديدة مصممة لتعمل على نظام اندرويد،  في حين عملت شركة غوغل بشكل مستقل عن تلفزيون جوجل، فتلفزيون اندرويد هو من حيت الواجهة قريبة جدا من الواجهة المستخدم الحديثة (على ويندوز 8، ويندوز فون وأجهزة إكس بوكس ​​وان) ومصممة للعمل مع جهاز تحكم عن بعد والتحكم بالصوت.
جوجل سوف تطلب نداء للمطورين لإنشاء تطبيقات مصممة خصيصا لجهاز التلفزيون اندرويد. وقد أدمجت شركة غوغل كل خدماتها مثل جوجل الآن لأجل الأوامر الصوتية. وهناك جهاز التحكم عن بعد بسيط الواجهة أيضا مع الأزرار التقليدية: إلى الوراء، القائمة، الخ.
“يجب أن يكون الوصول إلى محتوى بسيط وسحري” وفقا لجوجل. ويشمل التطبيقات والألعاب ومحتوى الوسائط المتعددة: الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية أو المجلات والكتب.هدف جوجل هو تشجيع المطورين والناشرين لإنشاء تطبيقات مع واجهات متناسقة.
مع عناوين رئيسية مثل يوتيوب، جوجل بلاي (موسيقى، فيديو، الخ.) و هانغوت ، ينبغي على جوجل أن تعتمد على تطبيقاتها دهت الشهرة  لخلق مجال المنافسة وتوفير بديل عن الأجهزة الأخرى مثل أبل TV , امازون TV …
ولم تعلن جوجل تلفزيون اندرويد بشكل رسمي حتى الآن، ولكن هذا لن يتأخر كتيرا (أواخر يونيو).  خصوصا بعد  فشل تلفزيون جوجل، والنجاح المبكر Chromecast،  
ولا أدري من الذي سيكون شركاء غوغل لهذا المنتج الجديد. على ما يبدو لوجيتك او TCL الصينية أو فيليبس الصينية الأوروبية.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire